روي فيتوريا ومحمد صلاح
روي فيتوريا ومحمد صلاح


مدرب منتخب مصر السابق: كانت لدي علاقة ممتازة مع محمد صلاح

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 06 مارس 2024 - 04:12 م

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر عن علاقته بالدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي خلال تواجده في قيادة الفراعنة خلال الفترة الماضية .

وقال روي فيتوريا في حواره مع صحيفة أبولا البرتغالية :" أحببت العمل معه ليس فقط بسبب جودته في الملعب ولكن أيضًا بسبب شخصيته الشاملة للغاية التي تتمتع بحس المسؤولية فرديًا وجماعيًا".

وشدد :"اللاعبون مثله سواء لعبوا بشكل جيد أو سيئ هم أساسيون في الفرق لأنهم يرفعون المستوى للجميع".

وأضاف :"كانت لدينا علاقة ممتازة، كان هو قائد الفريق وكنت أنا المدرب وناقشنا العديد من القضايا المهمة بالنسبة لنا لكن في صلاح من الواضح أنني أحببت الجانب الكروي ولكن أيضًا الجانب الشخصي".

وتابع :"يريد الجميع أن يكون مثله لكن لا أحد يرغب في أن يمر بما مر به عندما غادر في سن 19 عامًا وربما في الجزء الثاني فقط من حياته المهنية سيجني ما استثمر فيه سابقًا تخيل كم مرة ربما لم تشعر برغبة في العودة إلى عائلتك والتواجد في مصر".

 

فيتوريا في حوار جريء: اتحاد الكرة عاملني بقلة إحترام.. وعلاقتي مع الشعب المصري رائعة

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم  قرر تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا .

وقام الاتحاد المصري لكرة القدم بتوجيه الشكر للبرتغالي عقب الظهور المخيب للامال لمنتخب مصر في البطولة الإفريقية وتوديع المنافسات من دور الـ 16.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة